الارشيف / أخبار مصر / اسرار الشرقية

ضبط عاملين في الاداره التعليميه بـ"الشرقيه" بتقاضيهم "رشوه ماليه" مقابل التدخل لتعيين بعض "القيادات التعليميه"

كتبت - نرمين سالم

بعد انعدام الاخلاق وقله الضمير تتلقي مديريه التربية والتعليم بالشرقية شكوي من احد مديري الادارات التعليميه بقيام عاملين بمكتب وكيل أول وزارة التربية والتعليم أثناء تقاضيهما رشوة ومبالغ مالية مقابل التدخل لتعيين أحد القيادات بالإدارات التعليمية.

Sponsored Links

وأشار إلى أن وكيل أول الوزارة تلقى شكوي من أحد مديري الإدارات التعليمية بمراكز شمال الشرقية تفيد طلب كل من "م. ر " - معلم خبير رياضيات منتدب للمكتب الفني لوكيل أول الوزارة، والسائق الخاص بوكيل أول الوزارة ويدعي "ه" سائق بالتربية والتعليم رشوة مالية كبيرة مقابل التدخل لدى وكيل الوزارة لتعيينه بأحد المناصب القيادية بإحدي الإدارات التعليمية بمنطقة شمال الشرقية.


وأوضحت  أنه بناء على المعلومات قرر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية إحالة الشكوي إلى الشئون القانونية بالمديرية، وأثبتت الشئون القانونية صحة الواقعة وصدر قرار بإلغاء ندب المعلم الخبير الذي كان يشغل منصبًا مرموقًا بمكتب وكيل أول الوزارة وصدرت له نشرة نقل إلى إدارة فاقوس التعليمية كمعلم رياضيات، وعقب تدخل أحد الأشخاص من خارج الإدارة تم تغيير مسار النشرة وتغييرها إلى معلم رياضيات بإدارة بلبيس التعليمية وكذلك صدرت نشره للسائق بنقله إلى إدارة مشتول التعليمية بدلًا من إدارة الصالحية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا