الارشيف / أخبار مصر / اسرار الشرقية

بحضور رجال السياسة والإعلام "وفد أبوحماد ""يكرم " أبطال حرب أكتوبر السادات ,والعباسي , ومحي نوح ,وعبد الجابر محمد احمد

كتب :: طارق عيد

 

Sponsored Links

رجال صدقوا ماعهدوا الله عليه  نعم أبطال حرب أكتوبر أبطال الله أكبر أبطال النصر والعزة والكرامة أبطال يوم الحسم يستحقون التكريم بل أكثر من التكريم يستحقون وفي إحتفالية كبري نظمها حزب الوفد بمدينة أبوحماد وبعد مجهود شاق للمنسق العام لحزب الوفد بأبوحماد احمد الزيبق خرجت الإحتفالية تليق بأبطال مثل هؤلاء .

 

اللواء محمد عفت السادات بطل من أبطال حرب أكتوبر والذي تحدث عن التخطيط الجيد للحرب ولماذا تم إختيار موعد السادس من أكتوبر دون غيره من الايام .

اللواء محي نوح قائد الفرقه 39 تعبنا وعانينا من مشقة الحرب ولكن لاننسا لإبن مدينة منيا القمح صائد الدبابات عبد العاطي والذي كبد العدو خسائر جسيمة .

اللواء عبد الجابر محمد احمد العدو الصهيوني خسر الكثير منذ 67 حتي النصر في 73 من خلال حرب الإستنزاف دمرنا العديد من الحصون وعلي الراغب في الحصول علي المزيد مما فعلنا في العدو الصهيوني فلينظر للفيلم المترجم معركة المزرعة الصينية.

 

الحاج محمد العباسي إبن مدينة أبوحماد والذي وضع العلم المصري فوق رمال سيناء لايختلف كثيرا عن من سبقوة في الحرب منهم من مات شهيدا فعليه رحمة الله ومنهم من هم بيننا أحياء فلهم كل التقدير .

 

تم تكريم العديد من الشخصيات النقيب محمد السيد سابق واللواء احمد عبد الباسط واللواء السيد وهيبي وتكريم خاص للمقدم حسن رمضان والذي فقد ساقه في الحرب وعن الملحمة الوطنية حدث ولا حرج شارك في التكريم راعي الكنيسة بأبوحماد بكري عبد الملك ومن وزارة الاوقاف الشيخ احمد جميعة .

 

وحضر من باب التكريم وله كل التقدير الدكتور حاتم الآعصر رئيس الامانة العامة لحزب الوفد بالشرقية والنقيب محمد ثابت وثروت الدحارولطفي عبد الغني ونقيب معلمين ابوحماد رضا اسماعيل والدكتور حازم الخشاب بجامعة الزقازيق  ونائب رئيس مجلس مدينة ابوحماد والحاج وصفي الجد والمستشار عيد الصادق كل هؤلاء شاركوا في تكريم الابطال .

 

ولا ننسي من شاركوا في الحضور سواء سياسين أو إعلاميين أورجال شرطة فكان تكريم خاص للنقيب احمد جعفر معاون مباحث مركز شرطة أبوحماد ولفيف من القيادات الأمنية ورجال الصحافة والإعلام ومن بينهم الصحفي ممدوح مطر والإعلامي هاني صبري والمخضرم ومنسق حملة الرئيس السيسي الزميل السيد الحلواني ومن عيون الشرقية الزميل محمود الورواري والصحفي محمد البحطيطي ومن جريدة أسرار الاسبوع الزميل طارق عيد أبطال حرب أكتوبر لهم كامل التقدير لآنهم يستحقون التقدير فتحية لهم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا