الارشيف / الرياضة

ميدو : هناك 7 لاعبين لا يستحقوا ارتداء قميص المنتخب

Sponsored Links

 

يري أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي ، ان هناك عدد من اللاعبين في منتخب مصر الأول لا يستحقون التواجد في قائمة الفراعنة.

Sponsored Links

وتأهل منتخب مصر إلي المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ، بعدما سحق تشاد في برج العرب بالاسكندرية بأربعة اهداف نظيفة، مصححا الهزيمة المفاجئة التي كان تلقاها في العاصمة التشادية انجامينا بمباراة الذهاب.

وقال ميدو خلال تحليله للمباراة على قناة " الحياة 2 " : " اري أن هناك عدد من اللاعبين لا يستحقون التواجد مع المنتخب ، لانهم حتي ولو يشاركون مع فرقهم ولكنهم غير مميزين،  يوجد أكثر من لاعب في فرق الدوري تتألق ولهم الأحقية في ارتداء قميص الفراعنة والحصول على الفرصة".

وكشف ميدو عن الأسماء التي لا تستحق التواجد مع الفراعنة وهم إبراهيم صلاح و أحمد حسن مكي و عمرو جمال و سعد سمير وصبري رحيل.

وأكد أحمد حسام ميدو أن هناك 6 لاعبين مميزين في فرق الدوري ، يجب على كوبر إستدعائهم خلال المرحلة القادمة لمعسكرات المنتخب، حتي تكون معايير الاختيارات معتدلة ، لان استمرار استبعاد هؤلاء اللاعبين سيقضي على طموحاتهم في سعيهم لنيل شرف ارتداء قميص الفراعنة.

وحذر ميدو في نهاية تصريحاته ، من خطورة المرحلة القادمة على المنتخب ، في التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم، فمن المنتظر ان تقع مصر في مجموعة قوية مع كبار القارة السمراء.

------------------------
الخبر : ميدو : هناك 7 لاعبين لا يستحقوا ارتداء قميص المنتخب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا