الارشيف / الرياضة

أبوريدة : المباراة سهلة .. ومستاء من عدم زيادة الأهداف

أعرب هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والإفريقى والمشرف على المنتخب الوطنى عن استيائه من عدم زيادة الفراعنة لحصيلة الأهداف أمام تشاد فى المباراة التى انتهت بالفوز برباعية نظيفة وتأهل من خلالها المنتخب إلى دور المجموعات من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وأكد أبوريدة فى تصريحات لقناة "الحياة" أن المباراة سهلة والمنافس لم يكن بالخصم القوى ، مشيراً إلى أنه كان لابد من زيادة حصة الأهداف إلا أن اللاعبين تراخو فى الشوط الثانى وهو الأمر الذى استاء بسببه نظراً أنه المباريات المقبلة لابد أن يكون الأداء أقوى من ذلك .

Sponsored Links

وتابع " سنبدأ من الغد الاعداد لبرنامج قوى للمنتخب بالتنسيق مع هيكتور كوبر المدير الفنى من أجل الاستعداد للقائى نيجيريا شهر مارس المقبل فى مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون 2017 " .

وشدد أبوريدة على أن المنتخب يحتاج لزيادة الانسجام فى الفترة المقبلة ، كما انه لابد من توفير وديات قوية من منتخبات من التصنيفات الأولى من أجل بناء منتخب يستطيع الوصول لنهائيات كأس العالم حلم الشعب المصرى

------------------------
الخبر : أبوريدة : المباراة سهلة .. ومستاء من عدم زيادة الأهداف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا