الارشيف / الرياضة

كونتي: المنتخب الإيطالي في حاجة لتحسين مستواه لإسعاد جماهيره

Sponsored Links

 

أكد مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم أنطونيو كونتي أنه يتعين على لاعبي الفريق أن يحسنوا من مستوى أدائهم من اجل إسعاد جماهيرهم العريضة العاشقة للمنتخب.

Sponsored Links

جاءت تصريحات كونتي بعد أن انتهت المباراة الودية التي خاضها "الاتزوري"، مساء أمس الثلاثاء، أمام رومانيا بالتعادل 2 / 2 رغم أن إيطاليا كان المنتخب الأفضل.

ورغم أن كونتي أشاد بأداء لاعبي إيطاليا خلال المباراة إلا أنه أعرب عن عدم رضائه عن حيث قال - في تصريحات أدلى بها عقب اللقاء - "لقد بدا كما لو أنه كان هناك فريق واحد فقط على أرض الملعب، إلا أنني غير سعيد نظرًا لعدم تمكننا من ترجمة سيطرتنا على مجريات اللعب وفشلنا في تحقيق الفوز في نهاية المباراة".

وأضاف كونتى قائلاً "إذا أردنا حقًا إسعاد جماهيرنا وأشعارهم بالفخر تجاهنا في بطولة الأمم الأوروبية القادمة فإنه ينبغي لنا أن نحسن من مستوى أدائنا وتأمين دفاعنا خاصة وأن مرمانا تلقى الكثير من الأهداف خلال المباريات الأخيرة".

------------------------
الخبر : كونتي: المنتخب الإيطالي في حاجة لتحسين مستواه لإسعاد جماهيره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى