الارشيف / الرياضة

ميركل تشيد بقرار إلغاء مباراة هولندا وألمانيا لوجود تحذيرات أمنية

Sponsored Links

 

أشادت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بقرار السلطات بألغاء مباراة كرة القدم بين منتخب بلادها وهولندا بعد تحذيرات أمنية باحتمالية حدوث هجوم على ملعب المباراة.

Sponsored Links

وقالت ميركل في تصريحات نقلتها شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية اليوم /الأربعاء/: "إن وكالات الأمن اتخذت القرار السليم بإلغاء المباراة نظرا لمخاوف بحدوث هجوم".

وأضافت أنها شعرت بالحزن شأنها شأن الملايين من جماهير كرة القدم من إلغاء المباراة، غير أن وكالات الأمن اتخذا قرار مسؤولا - على حد وصفها.

وتابعت تقول "تلك هي قرارات صعبة، ومن المحتمل أن تكون الأصعب بين الحرية والأمن، لكن القرار اتخذ أمس لصالح الأمن وهذا سليم".

وتم إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن تقام في مدينة "هانوفر" قبيل 90 دقيقة من انطلاقها بعد أن تلقت السلطات الأمنية معلومات عن هجوم محتمل على الملعب.

وكان من المقرر أن تحضر ميركل وعدد من أعضاء حكومتها المباراة لإثبات أن ألمانيا لن ترضخ للارهاب في أعقاب الهجمات القاتلة في باريس، التي وقعت الجمعة الماضية وأسفرت عن مقتل أكثر من 130 شخصا.

------------------------
الخبر : ميركل تشيد بقرار إلغاء مباراة هولندا وألمانيا لوجود تحذيرات أمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا