الارشيف / الرياضة

تعرف على جدول مباريات مصر في تصفيات «ريو دي جانيرو»

Sponsored Links

أوضح هشام عبدالمنعم المدرب المساعد لمنتخب مصر الأوليمبي جدول مباريات المنتخب في دورة إفريقيا تحت 23 عام والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

وقال عبدالمنعم أن المنتخب سيبدأ مبارياته يوم 29 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب الجزائر، قبل أن يواجه نيجيريا يوم 2 ديسمبر المقبل ويختتم دور المجموعات يوم 5 بمواجهة مالي.

Sponsored Links

وأوضح المدرب المساعد للمنتخب الأوليمبي أنه في حالة تأهل الفراعنة إلى نصف النهائي فسيخوض مباراتها يوم 8 ديسمبر، على أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 11 ديسمبر والمباراة النهائية يوم 12 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى سيتأهلون مباشرة إلى ريو دي جانيرو، على أن يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق أمام صاحب نفس المركز في التصفيات الآسيوية لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة.

وأكد عبدالمنعم أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على التأهل إلى البطولة، وأن حسام البدري المدير الفني للمنتخب يبذل الكثير من الجهد مع جهازه المعاون لتهيئة اللاعبين لخوض هذه الدورة القوية ومواجهة منتخبات لديها الكثير من اللاعبين الأقوياء.

وأشار عبدالمنعم إلى أن سفر المنتخب إلى السنغال يوم 25 من نوفمبر الجاري جاء لقضاء بضعة أيام في السنغال والتعود على الأجواء هناك ودرجة الحرارة قبل خوض المباراة الإفتتاحية القوية أمام الجازئر.

------------------------
الخبر : تعرف على جدول مباريات مصر في تصفيات «ريو دي جانيرو» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا