الارشيف / الرياضة

بيسيرو يشرح سبب الخسارة من مصر المقاصة

Sponsored Links

 

أكد جوزيه بيسيرو المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن خسارته أمام فريق مصر المقاصة غير مستحقة، مشدداً على أنه يستحق الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

Sponsored Links

الاهلي استضاف المقاصة على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، ليخسر بهدف نظيف أحرزه أحمد سامي في الدقيقة 58 من عمر المباراة من ركلة حرة مباشرة، ليخسر الفريق الأحمر أول مباراة له في الموسم الحالي من المسابقة.

بيسيرو أكد خلال المؤتمر الصحفي أن المنافس فريق جيد جداً ومستواه متميز ومنظم داخل الملعب، وينفذ تعليمات المدير الفني بدقة كبيرة، لكنه شدد على أنه على الرغم من ذلك لا يستحق الفوز في المباراة.

وقال جوزيه: "المقاصة أتيحت له فرص قليلة استغل واحدة منهم ونجح في احراز هدف، نحن صنعنا الكثير من الفرص ولم نتمكن من استغلال أي منها، وذلك هو السبب الحقيقي للفوز".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "الأمر الجيد اليوم هو أننا نلعب حتى الدقيقة الأخيرة ولا نفقد الأمل، علينا أن نحسن أدائنا وأن نستغل الفرص التي تتاح لنا حتى لا نضع أنفسنا في هذا الموقف مرة أخرى".

 

------------------------
الخبر : بيسيرو يشرح سبب الخسارة من مصر المقاصة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا