برايتون يعلن إقالة مدربه بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لم تمر 24 ساعة على انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى أعلن نادي برايتون إقالة مدربه الأيرلندي كريس هويتون عقب الهزيمة برباعية مقابل هدف واحد، أمس الأحد، أمام مانشستر سيتي في الجولة الختامية للمسابقة.

Sponsored Links

ورغم نجاح برايتون في البقاء في الدوري الإنجليزي وعدم الهبوط للتشامبيونشيب، إلا أن الفريق انهار في المباريات الأخيرة التي شهدت فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 9 مباريات.

وأوضح توني بلوم، رئيس النادي، أن قرار إقالة «هويتون» كان صعبًا، كما نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، قائلًا: «بلا شك هذا كان أحد أصعب القرارات التي كان علي اتخاذها كرئيس لبرايتون، ولكن في الأخير هو قرار اتخذته بسبب الكيفية التي عانينا بها في النصف الثاني من الموسم».

وأضاف: «تحقيقنا لثلاثة انتصارات فقط من 23 في الدوري الإنجليزي وضعنا في خطورة واضحة، وبهذا في الحسبان، ونظرًا للأداء خلال تلك الفترة، أشعر الآن أنه الوقت الصحيح للتغيير».

------------------------
الخبر : برايتون يعلن إقالة مدربه بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق