مرتضى منصور يتحدث عن قبول التماسه لدى «كاف» وشماتته في فرج عامر (فيديو)

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيحضر مباريات الفريق الأفريقية، بعد قبول الاتحاد الأفريقي «كاف» الالتماس الذي تقدم به لرفع الإيقاف عنه لمدة سنة.

Sponsored Links

وأضاف «منصور»: «أخدت حكم نهائي من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بمنعي من حضور المباريات، وكان الكاف من غير مناسبة وقفني سنة، واتحاد كرة اليد وقفني سنة».

وتابع: «طبعا الاتحاد الأفريقي لما عرف إن في حد كذب واتهمني بالعنصرية وأني شتمت اليهود رفع الإيقاف، كاف علم بأنها مجرد ادعاءات، بشكر أحمد أحمد على قبول الالتماس وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح».

وفيما يخص أزمة الحكام خلال مباراتي الأهلي مع سموحة والزمالك مع الداخلية، قال «منصور»: «لم أتخذ قرارًا بحكام من مصر، وطلبت أن يكون حكام مباريات الزمالك جميعها أجانب، حكم يدي 7 دقائق للأهلي علشان يكسب سموحة، وحكم يدي الداخلية 7 دقائق علشان يتعادل مع الزمالك.. أنا شمتان في صاحبي فرج عامر، ياباشا قولتله هات حكم أجنبي قالي بيبو حبيبي».

------------------------
الخبر : مرتضى منصور يتحدث عن قبول التماسه لدى «كاف» وشماتته في فرج عامر (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق