لاعبو الأهلى والزمالك يثيرون غضب «أجيرى»

0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طالب خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لاعبى الأهلى والزمالك فى معسكر برج العرب بعدم تشتيت تركيزهم بالأزمات الدائرة حول بطولة الدورى والبيانات المتبادلة بين مجلس اتحاد الكرة والأهلى وسط ترقب من الزمالك للقرارات والتحركات الخاصة بالدورى.

Sponsored Links

وأبدى أجيرى غضبه الشديد من انشغال اللاعبين، خاصة من الأهلى والزمالك فى أحاديثهم عن مصير بطولة الدورى أكثر من الحديث عن بطولة كأس الأمم، وأعرب مدرب المنتخب، خلال اجتماع وزير الرياضة باللاعبين، مساء السبت عن سعاذته، بتوفير كل سبل الراحة للمنتخب من أجل أكبر قدر من التركيز، وهو ما طالب به اتحاد الكرة وإيجاد حل لإنهاء أزمة الدورى لعدم تشتيت ذهن اللاعبين، خاصة أن الجميع يجب أن يتوحد خلف هدف واحد وهو الفوز ببطولة أمم إفريقيا. ومن جانبه، أكد وزير الرياضة، خلال حديثه مع اللاعبين، عقب تناوله العشاء معهم فى المعسكر، السبت، دعمه الكامل للمنتخب والجهاز الفنى، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد فى التدريبات استعدادًا للبطولة، وضرورة ظهورهم بأعلى حالة فنية خلال مباريات البطولة وإثبات جدارتهم لحصد البطولة الإفريقية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب الوطنى خلال مبارياته بكأس الأمم الإفريقية، مؤكدًا ثقته فى أن لاعبى المنتخب المصرى على قدر المسؤولية.

وشدد أجيرى على لاعبيه بضرورة التركيز وبذل قصارى جهدهم خلال التدريبات من أجل الوصول إلى أعلى فورمة تمكنهم من الظهور بمستوى جيد فى المباريات وبحثا عن التتويج لإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر فوز المنتخب باللقب.

على الجانب الآخر، انضم محمد الننى، لاعب وسط آرسنال الإنجليزى، لمعسكر الفراعنة بالإسكندرية، استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة بين 21 يونيو الجارى و19 يوليو المقبل، وشارك اللاعب فى تدريبات المنتخب، الأحد، بعد حصوله على إجازة إضافية، وينتظر أن تكتمل الصفوف، اليوم الإثنين، بانضمام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، بعد حصوله على راحة عقب عودته من إنجلترا، ولم يحدد الجهاز الفنى الموعد الرسمى لانضمام نجم الفراعنة بسبب رفض صلاح التعامل مع الجهاز المعاون وطلبه التعامل مع خافيير أجيرى، المدير الفنى فقط، ما تسبب فى حدوث حالة من الغموض حول أخبار «مو»، وهو ما أكده إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، الذى أكد فى تصريحات، الأحد، أنه لا يعلم موعد انضمام صلاح.

وشهدت التدريبات التى خاضها المنتخب، الأحد، منافسة شرسة بين اللاعبين الذين تسابقوا لنيل ثقة المدير الفنى والدخول فى حساباته للمشاركة فى البطولة وتمسك أجيرى بخوض المنتخب تدريبات صباحية قوية داخل صالة الجيم، بينما خصص التدريبات المسائية للأمور الفنية.

يأتى هذا فى الوقت الذى تقرر فيه نقل المعسكر إلى القاهرة يوم 17 يونيو الجارى بعد خوض المنتخب تجربته الودية الثانية مع غينيا، وسيخوض الفراعنة تدريباته على ملعب الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة زيمبابوى التى تقام يوم 21 من الشهر الجارى، فى افتتاح البطولة الإفريقية، واستقر الرأى داخل المنتخب على استبعاد حارس مرمى ولاعب من 24 لاعبًا متواجدين حاليًا فى المعسكر لإرسال القائمة التى ستشارك فى البطولة، وتضاءلت فرصة استمرار ثنائى سموحة محمد أبو جبل وأحمد أبو الفتوح.

------------------------
الخبر : لاعبو الأهلى والزمالك يثيرون غضب «أجيرى» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق