مدرب غانا: مباراتنا أمام بنين كانت تنافسيه رائعة

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال المدير الفني لمنتخب غانا، جيمس كويسي، عقب لقاء فريقة مع منتخب بنين في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، إن «مباراة الفريق أمام بنين كانت تنافسيه رائعة، وقد غاب عنا التركيز في الشوط الأول وكنا نستطيع حسم اللقاء ولكن صعبت علينا المهمة بعد طرد أحد أهم عناصر فريقي».

Sponsored Links

أضاف: «أتحدث عن التحكيم، ولكني أتطلع إلى الحصول على تحكيم عادل بالجولات القادمة»، مؤكدًا أنه لم يفقد الثقة بهذا التعادل وعلى الجميع أن ينتظروا غانا بالجولات القادمة؟

في حين قال الفرنسي ميشيل دوسابي، المدير الفني لمنتخب بنين، إن فريقه قدم مباراة رائعة أمام غانا وكان بالإمكان تحقيق الفوز، معربًا عن فخره بأداء وروح اللاعبين.

قال: «لقاؤنا القادم أمام غينيا بيساوا سيكون صعبًا لأنها ستحاول تعويض خسارتها أمام الكاميرون، ولكننا سنلعب بنفس طريقتنا ولتحقيق الفوز لنحجز بطاقة الصعود للدور الثاني رغم أن فريقي كان خارج التوقعات قبل انطلاق البطولة».

------------------------
الخبر : مدرب غانا: مباراتنا أمام بنين كانت تنافسيه رائعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق