لاعبو المنتخب الوطني يدعمون عمرو وردة في أزمته: «لازم نكون رحماء ببعض»

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حملة تضامن شهدها موقع التدوين تويتر، وموقع الصور انستجرام من لاعبي المنتخب الوطني المصري، تجاه اللاعب عمرو وردة لاعب نادي أتروميتوس اليوناني وخط وسط المنتخب الوطني وذلك على خلفية اتهامات غير أخلاقية من قبل عارضة الأزياء المكسيكية «جيوفانا فال» على موقع التدوين تويتر، وعارضة أزياء تدعى مريهان كيللر، أمريكية من أصل مصري، عبر حسابها على انستجرام .

Sponsored Links

وفي إشارة ضمنية للتضامن مع ازمة وردة، غرد اللاعب محمد صلاح عبر حسابه على تويتر وقال: «يجب أن تعامل النساء بأقصى درجات الاحترام. عندما تقول سيدة لا، فهذا يعني لا، هذه الأمور مقدسة.».

وتابع: «لكنني أيضًا أؤمن بأن كثيرا ممن يرتكبون الأخطاء يمكنهم أن يتغيروا للأفضل ولا يجب أن نحكم عليهم بالإعدام ونرسلهم فورًا إلى المقصلة، لأن هذا هو أسهل الطرق.. يجب أن نؤمن بضرورة منح المخطئين فرصة ثانية. يجب أن نرشدهم ونعلمهم».

و أكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، شريف إكرامي، تعليقا على الأزمة أن الخطأ الذي وقع فيه لاعب أتروميتوس اليوناني، كبير ونال عقابا قاسيا.

وكتب إكرامي عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر»: «لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر وكُلُنا خطَّائون منا من يستره الله ومنا من يُبتلي بعدم الستر ،فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله».

وقال اللاعب وليد سليمان، عبر حسابه على «فيس بوك»: «مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط، ربنا كبير وبيغفر مهما كانت الذنوب والزلات وقال في كتابه» ﴿قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، ربنا رحيم بينا واحنا كعباد لازم نكون رحماء ببعض».

ومن جانبه، قال اللاعب أحمد حجازي عبر تويتر: «التعلم من الخطأ وعدم تكراره شئ جيد والمسامحه فيه وإعطاء فرصه ثانية شئ عظيم أتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ وأتمني من الناس ألا تقسو عليه وقبول اعتذاره».

وخلال المباراة وعقب تسجيل أحمد المحمدي الهدف الأول لمنتخب مصر في شباك الكونغو بالشوط الاول، في المباراة احتفل بعد الهدف، بالإشارة للرقنم «22» دعماً لزميله المستبعد بعد أزمته الاخيرة.

كما قرر باهر المحمدى، مدافع المنتخب الوطني، دعم زميله وردة، في أزمة استبعاده وظهر المحمدى رافعاً القميص رقم 22 الخاص بوردة.

وانطلق هاشتاج «دعم عمرو وردة»، عبر تويتر، شارك فيه الكثير، منهم الفنانة هيدي كرم، والتي قالت عبر انستجرام: «عمرو ورده بيلعب بقاله فترة طويلة في اليونان يعني أوروبا يعني بنات على قفه مين يشيل ومافيش مشاكل في الصحوبية وحاجات تانية كتير لان ثقافتهم بتسمح لهم بكده تفتكروا انه هايستنى يجي مصر علشان يعاكس؟؟ وبعدين كلمة تحرش دي كلمه كبيرة اوي لما نستخدمها في مكانها لازم تكون بالإكراه وبدون إرادة الطرف الاخر وده ما حصلش طبعاً ...».

وتابعت: «رأي الشخصي ان عمرو اتظلم ظلم كبير واللي حصل فيه كان شر كبير مقصود! واَي شاب في الدنيا مكانه كان ممكن يعمل كده وكل الشباب عارفين كده ..غلط ايوه طبعا غلط لكن غلطه الأكبر انه ما قدرش قيمته وأهميته كلعيب مهم واتصرف كشاب عادي وكلنا بنغلط.. انا بدعم عمرو وردة وبقوله اللي جاي أحلى».

------------------------
الخبر : لاعبو المنتخب الوطني يدعمون عمرو وردة في أزمته: «لازم نكون رحماء ببعض» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق