ليفربول يجهّز خطة مدوية لخطف موهبة ريال مدريد

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بدأت إدارة نادى ليفربول الإنجليزى فى التحرك من أجل إبرام صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروى الجديد، عقب الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى، حيث يسعى مسؤولو الريدز إلى المنافسة بقوة على الدورى الإنجليزى هذا الموسم، لاسيما بعد خسارته الموسم الماضى على حساب مانشستر سيتى.

Sponsored Links

وقالت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية إن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أبلغ إدارة الريدز بطلب التعاقد مع الدولى الإسبانى ماركو أسينسيو، نجم فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولى الريدز رصدوا 75 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات أسينسيو فى الموسم المقبل، لطلبه الرحيل عن صفوف ريال مدريد لرغبته فى الحصول على فرصة المشاركة بصفة مستمرة، خاصة أنه عانى من المشاركة فى الموسم المنصرم مع الميرنجى. وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد للتخلى عن أسينسيو مقابل الحصول على السنغالى ساديو مانى الذى يرغب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للميرنجى فى التعاقد معه، خاصة فى ظل تألقه اللافت للنظر مع ليفربول فى الموسم الماضى، إلى جانب تألقه مع منتخب بلاده السنغال فى بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتابعت أن كلوب يرغب فى التعاقد مع أسينسيو، حيث يرى أنه سوف يخدم خطته فى الجانب الهجومى خلف المهاجمين خاصة أنه يستطيع أن يلعب فى أكثر من مركز إلى جانب سرعته ودقة تصويبه على المرمى.

كما يمتلك أسينسيو خبرة كبيرة فى دورى أبطال أوروبا، سبق أن حققها عامى 2017 و2018، حين سجل أهدافا حاسمة فى كلتا النسختين مع ريال مدريد، ولم يبرم ليفربول حتى الآن أى تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أنه مطالب بالحفاظ على لقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، إلى جانب رغبة جماهيره فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الذى طالما حلم به مشجعو الريدز خلال السنوات الماضية.

يذكر أن تقارير إسبانية كانت قد أشارت إلى رغبة باريس سان جيرمان فى التعاقد مع اللاعب الشاب إلى جانب عروض من وتشيلسى.

------------------------
الخبر : ليفربول يجهّز خطة مدوية لخطف موهبة ريال مدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق