جمال عبد الحميد: هؤلاء الأنسب لتولي قيادة المنتخب الوطني

0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد جمال عبدالحميد نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، أن المدرب الوطني هو الأنسب لتولي القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري من منصبه، عقب مشاركة الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي استضافتها مصر مؤخرا، مرشحا حسن شحاتة لتولي القيادة الفنية لمنتخب «الساجدين».

Sponsored Links

وقال عبدالحميد إنه في حالة عدم تولي حسن شحاتة لهذا المنصب، أرشح أحد المدربين حسام حسن، وحسام البدري لتولي منصب القيادة الفنية للمنتخب الوطني لقدرتهما الفائقة في تحقيق نتائج إيجابية مع الأندية التي كانت تحت قيادتهما في بطولات الدوري الممتاز الماضية.

وأضاف «منتخب مصر مقبل على مرحلة هامة سواء على المستوى القاري أو التصفيات المؤهلة إلى مونديال العالم 2022، ويحتاج لمدرب مميز يتحلى بالشخصية القوية ليتمكن من السيطرة على اللاعبين وقيادتهم نحو الانتصارات.

وينتظر المنتخب الوطني مواجهات مقبلة على المستوى القاري متمثلة في خوض التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، بالإضافة إلى خوض غمار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021 أوقعت مصر في المجموعة السابعة بجانب كينيا، توجو، جزر القمر.

------------------------
الخبر : جمال عبد الحميد: هؤلاء الأنسب لتولي قيادة المنتخب الوطني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق