الارشيف / الرياضة

ننشر نص «خطاب التنحي» لفيريرا مدرب الزمالك

Sponsored Links

ينشر موقع "الشروق" نص الخطاب الذي بعث به البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الذي أعلن اليوم رحيله عن النادي.

حيث أبلغ فيريرا إدارة النادي برحيله عن النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لأكثر من شهرين، كما أكد فيه أنه رفض العديد من العروض سابقا لكنه فضل الرحيل في الوقت الحالي موجها التحية لجماهير النادي.

Sponsored Links

وفيما يلي نص خطاب فيريرا..

تحياتي لكل جمهور الزمالك العظيم! انه يوم حزين جدا بالنسبه لى،لانه اليوم الذى أعلن فيه انتهاء تعاقدى مع نادى الزمالك.كما تعرفون و لشهور كثيره و رئيس النادى يقاتل من اجل ان ارحل عن النادى و حاول كثيراً التدخل فى عملى الفنى، و اخيراً توقف عن سداد مستحقاتى انا و جهازى المعاون منذ ثلاث أشهر . و لم يسدد مكافأة الدورى و الكأس.ارسلت لمجلس الاداره الأسبوع الماضي إنذار بفسخ التعاقد اذا لم يسددوا المستحقات خلال أسبوع ،و لم يهتم احد بالنادى بالرد على هذا الإنذار . رفضت الكثير من العروض فى الفتره الماضيه لحبى للزمالك و لرغبتى فى تحقيق المزيد من الألقاب. فزت بالدوري و الكأس و اليوم بعد اربع جولات من الدورى اترك النادى متقدما على الاهلى المنافس التقليدى فى جدول الترتيب. أحب ان اشكر جمهور الزمالك اولا، لانه دعمنى دائماً و يقاتل دوما من اجل الفريق،و كان عامل رئيسى جعلنا نتخطى الكثير من الصعوبات. ثانيا، أحب ان اشكر جميع من عملوا معى فى النادى على المجهود الذى قدموا و على اللحظات الجميلة التى لن أنساها . و فى النهايه حبى و تقديرى للاعبين الذين اعتبرهم عائلتى و اعتبر نفسى أباً لهم، و أقول لهم أنتم السبب الرئيسى فى كل ما تحقق من نجاحات. لقد ارتبطت كثيرا باللاعبين و الجمهور و كانوا السبب الرئيسى لتجديدى العقد، و لاكن من المستحيل ان تبقى بنادى و رئيسه لا يريدك ان تبقى فيه و يتحدث عنك دائماً بشكل سيء من وراء ظهرك.

سأفتقدمكم

يالا زمالك ".

------------------------
الخبر : ننشر نص «خطاب التنحي» لفيريرا مدرب الزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا