رئيس «الأهلي» يُطمئن على صحة لاعب «الإعلاميين» ويعرض تحمله نفقات علاجه

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب خالد فتوح، نائب رئيس نادي الإعلاميين، عن تقديره واحترامه للنادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، حيث تواصل معه الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأحمر، للاطمئنان على صحة لاعب نادي الإعلاميين أحمد كمال، والشهير بجيلبيروتو.

Sponsored Links

وكان أحمد كمال، قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثر تداخل مشترك مع لاعب نادي الأهلي ، أثناء المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي ضمن المباريات الودية للفريقين والتي انتهت بفوز النادي الأحمر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب وليد أزارو.

وأوضح فتوح، في بيان له، أن سيد عبدالحفيظ، أرسل تحياته إلى نادي الإعلاميين، وكذلك تحيات الكابتن محمود الخطيب، فيما عرض الخطيب تحمل تكاليف علاج جيلبيرتو، بينما شكر طارق شرباص، رئيس نادي الإعلاميين، النادي الأهلي على هذا العرض، وأكد أن نادي الاعلاميين أولي برعاية اللاعب وعلاجه على حساب نادي الاعلاميين.

ووجه رئيس نادي الإعلاميين، الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ، وكافة أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على هذه اللافتة الطيبة، وحسن المعاملة وصدق نواياهم، آملين أن يتم شفاء اللاعب في القريب العاجل.

------------------------
الخبر : رئيس «الأهلي» يُطمئن على صحة لاعب «الإعلاميين» ويعرض تحمله نفقات علاجه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق