الزمالك يتخطى عقبة «المقاولون» الصعبة.. ويتصدر الدوري مؤقتًا (فيديو)

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

Sponsored Links

تقدم المقاولون سريعًا عن طريق لاعبه محمد سالم في الدقيقة 12 من متابعة لعرضية من زميله سيف الجزيري، ولكن سرعان ما أدرك فرجاني ساسي التعادل للزمالك من رأسية رائعة في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 34 خطف أحمد سيد «زيزو» الأضواء بعدما راوغ لاعب المقاولون وأطلق قذيفة بعيدة المدى، فشل محمود أبوالسعود، حارس المرمى، في التعامل معها لتسكن المقص الأيمن لتعلن عن تقدم الزمالك 2-1 وهى التي انتهى بها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، هدأ رتم المباراة ولجأ المدربان إلى التغييرات في محاولة لتغيير النتيجة، حيث أدخل عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، كلًا من محمد مجلي ولويس هنستروزا ومحمد طلعت بدلا من أحمد الشيمي ومحمد سالم وعبدالله ياسين.

بينما أشرك ميتشو، المدير الفني للزمالك، كلًا من خالد بوطيب وإمام عاشور وأشرف بن شرقي بدلًا من مصطفى محمد وزيزو وأوناجم.

كما شهدت أحداث الشوط الثاني حالتي طرد كل من فرجاني ساسي من الزمالك في الدقيقة 84، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 2-1.

بتلك النتيجة يتصدر الزمالك قمة ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 10 نقاط وخلفه الأهلي برصيد 9 نقاط ولعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 7 في المركز الرابع.

------------------------
الخبر : الزمالك يتخطى عقبة «المقاولون» الصعبة.. ويتصدر الدوري مؤقتًا (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق