الارشيف / الرياضة

ليستر سيتي يقفز للصدارة .. آرسنال يتعثر وتشيلسي يكسر مسلسل الهزائم

Sponsored Links

استمرارًا للعبة الكراسي الموسيقية في الدوري الإنجليزي، قفز فريق ليستر سيتي لصدارة البريميير ليج بفوز عريض خارج أرضه على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة.

سجل ثلاثية ليستر سيتي هدافه جيمي فاردي وجوسيه أولوا وشينجي أوكازاكي في الدقائق 45 و62 و83، رافعاً رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

Sponsored Links

وفي صراع الصدارة، تراجع آرسنال للمركز الرابع بعد تجمد رصيده عند 26 نقطة، بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم أوليفيه جيرو للجانرز في الدقيقة 28، وتعادل جيمس موريسون في الدقيقة 35، وأضاف ميكيل أرتيتا الهدف الثاني لوست بروميتش بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40، وأهدر سانتي كازورلا ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وكسر تشيلسي حامل اللقب الموسم الماضي مسلسل هزائمه بفوز هزيل على ضيفه نوريتش سيتي بهدف سجله دييجو كوستا في الدقيقة 64، ليقفز خطوة واحدة في الجدول محتلا المركز 15 برصيد 14 نقطة.

وفي مباريات أخرى، تعادل سوانزي سيتي مع بورنموث 2/2، واكتسح إيفرتون ضيفه أستون فيلا بنتيجة 0/4، وسقط ساوثامبتون على ملعبه أمام ستوك سيتي 1/0، وكان افتتح الجولة بفوز صعب للغاية خارج ملعبه على واتفورد بنتيجة 1/2.

 

------------------------
الخبر : ليستر سيتي يقفز للصدارة .. آرسنال يتعثر وتشيلسي يكسر مسلسل الهزائم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى