الارشيف / الرياضة

بوتراجينيو: هذه أمسية سيئة للريال.. جميعنا يتحمل المسئولية

Sponsored Links

 

دعا مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني اميليو بوتراجينيو اليوم جماهير فريقه للهدوء بعد الخسارة التي مني بها (الميرينجي) على أرضه ووسط جماهيره أمام (0-4) في قمة الجولة 12 من الليجا، في الوقت الذي رفض التعليق على ثقة إدارة النادي في المدير الفني للفريق رافائيل بنيتيز ومظاهر الاستياء التي ظهرت على الجماهير ضد الجهازين الفني والإداري للملكي.

Sponsored Links

وأبرز بوتراجينيو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "هدوء كامل. الأمسية كانت سيئة للغاية. الجميع سيفكر فيما حدث. يتحمل الجميع المسئولية عندما نخسر، لابد من التحلي بالهدوء في ليالي كهذه".

وأقر بوتراجينيو بأفضلية ، مشيرا "إنها أمسية سيئة للغاية بالنسبة لنا. كانوا أفضل بوضوح في جوانب اللعب، وكذلك في الضغط الدفاعي. سجلوا هدفين من الفرص الثلاثة الأولى التي سنحت لهم. في بداية الشوط الثاني، كان بمقدورنا تسجيل الهدف الأول، بعد ذلك جاء الهدف الثالث. كانوا الأفضل، ولعبوا بصورة جيدة ولابد من تهنئتهم".

وأوضح "نشعر بالأسف تجاه الجماهير، أحيانا تخرج المباريات بهذه الصورة. واجهنا صعوبة. كل الأمور كانت صعبة للغاية منذ البداية"، مشيرا "هدف سواريز جعلهم يشعرون بأريحية".

وأضاف "لم تسر الأمور على نحو جيد على الاطلاق. شارك بعض اللاعبين للمرة الأولى منذ أسابيع. ولكن لا نريد البحث عن أعذار. كانوا الأفضل، ويجب علينا دراسة الوضع. انه توقيت يتطلب الاتحاد".

------------------------
الخبر : بوتراجينيو: هذه أمسية سيئة للريال.. جميعنا يتحمل المسئولية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا