الارشيف / الرياضة

إبراهيموفيتش يريد الانتقال إلى أرسنال

Sponsored Links

 

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يريد الانتقال إلى أرسنال بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري لرغبته في العمل تحت قيادة أرسن فينجر المدير الفني للجنرز.

Sponsored Links

يذكر إبراهيموفيتش كان صرح بأنه من الصعب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية، وعلى الرغم من ذلك فوفقاً لتقارير صحفية فأن وكيله بدأ بتأمين إنتقاله المقبل، بالبحث عن نادي يلعب له زالاتان بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، وأن ارسنال على قمة أهتماماته.

ووفقاً لصحيفة فإن زلاتان الذي صرح من قبل بأنه سينهي مسيرته بالدوري الأمريكي أو أحد أندية الخليج يريد اللعب بالبريمير ليج قبل ذلك، وسيكون أرسنال أفضل وجهة له بالطريقة التي يلعب بها الفريق بالأعتماد على رأس حربة واحد من العيار الثقيل مثل إبراهيموفيتش.

وسيكون ضم إبراهيموفيتش مغري إلى أرسنال فأنه سيكون لاعب حر بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها السويدي صاحب الـ33 ربيعاً.

------------------------
الخبر : إبراهيموفيتش يريد الانتقال إلى أرسنال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا