الارشيف / الرياضة

رودجرز يتلقى عرض ضخم للتدريب في قطر

Sponsored Links

 

تلقى براندن رودجرز المدير الفني الأسبق لليفربول الإنجليزي عرض كبير من أحد الأندية القطرية للتدريب به مقابل راتب يصل إلى 3.5 مليون جنية إسترليني سنوياً خالصة من الضرائب وفقاً لصحيفة "ميرور" ، فيما أشارت صحيفة "إيكسبريس" بأن العرض المقدم بـ10 مليون إسترليني سنوياً.

Sponsored Links

رودجرز الذي حصل على 7 مليون إسترليني بعد فسخ تعاقده من جانب إدارة ليفربول، أجتمع مع مسئولي النادي القطري بوجود وكيله منذ 10 أيام لبدأ التفاوض إلا أن المدرب لم يتخذ قراره بعد لتوجيه مسيرته نحو الشرق الأوسط.

ووفقاً لتقارير صحفية عربية فأن نادي السد القطري هو الذي قدم العرض الضخم إلى رودجرز، بالإضافة إلى انه أمس أرتبط أسمه بتدريب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "ميرور" أن رودجرز صاحب الـ42 ربيعاً، يؤخر الرد على الجانب القطري، واضعاً في الأعتبار أنه من المحتمل أن يصبح خليفة جوزيه مورينيو في تدريب تشيلسي الإنجليزي بعد نتائجه السيئة منذ إنطلاق الموسم الحالي.

------------------------
الخبر : رودجرز يتلقى عرض ضخم للتدريب في قطر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا