الارشيف / الرياضة

كاين يتعادل مع ليون بالدوري الفرنسي

Sponsored Links

فشل كاين في انتزاع المركز الثاني من ليون بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه انجيه اليوم الاحد على ملعب "ميشال-دورنانو" وامام 17 الف متفرج في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي.

 واكتفى كاين بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 25 نقطة وهو الرصيد ذاهه لليون الذي مني بخسارة مذلة امام مضيفه نيس صفر-3 اول من امس الجمعة، بيد انه بقي ثانيا بفارق الاهداف.

Sponsored Links

 في المقابل، تراجع انجيه الى المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق الاهداف امام موناكو الفائز على نانت 1-صفر امس السبت.

 وحقق جازيليك اجاكسيو الصاعد حديثا الى دوري الاضواء فوزا ثمينا على مضيفه باستيا 2-1 على ملعب "ارمان-سيزاري-فورياني" وامام 12 الف متفرج.

 وكان باستيا البادىء بالتسجيل عبر البرازيلي برانداو في الدقيقة الخامسة، ورد الضيوف بهدفين للكاميروني جاك زوما (19 من ركلة جزاء) والمغربي الاصل خالد بوطيب (70).

 وهو الفوز الرابع على التوالي لغازيليك اجاكسيو بعدما اكتفى بثلاثة تعادلات في مبارياته العشر الاولى، فرفع رصيده الى 15 نقطة وارتقى الى المركز السادس عشر، فيما مني باستيا بخسارته الثامنة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 14 نقطة وتراجع الى المركز الثامن عشر.

 وكانت المباراة مقررة امس السبت وتأجلت بسبب سوء الاحوال الجوية.

 ويلعب لاحقا رين مع بوردو، وسانت اتيان مع مرسيليا.

------------------------
الخبر : كاين يتعادل مع ليون بالدوري الفرنسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا