الارشيف / الرياضة

البدرى: قائمة تصفيات الأوليمبياد حسمت بنسبة 99 %

Sponsored Links

أكد حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الأوليمبى أنه حسم قائمة اللاعبين المشاركين بطولة أفريقيا تحت 23 عام والتي ستقام بدولة السنغال في الفترة من 28 نوفمبر الجاري الي 12 ديسمبر والمؤهلة لدوري الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وأضاف البدري في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز الودي علي الكاميرون 4-0 في شرم الشيخ استعدادا للبطولة انه اطمأن علي جاهزية جميع العناصر بفريقه وحسم قائمة اللاعبين المختارين وعددهم 23 لاعب بنسبة 99%.

Sponsored Links

وأوضح مدرب الأهلي الأسبق الي أن المنتخب سيفتقد جهود المحترفين الأربعة وهم كوكا ورمضان صبحي وكريم حافظ لرفض أنديتهم مشاركتهم في البطولة وتريزيجيه لإصابته.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الي أنه سيتوجه غدا بعد جلسة مع الجهاز المعاون لمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بالسادس من أكتوبر لتسجيل قائمة فريقه المشاركة في البطولة.

واختتم حسام البدري تصريحاته متمنيا أن يوفق المنتخب في مشواره في بطولة أفريقيا ومن ثم التأهل للمشاركة في الأوليمبياد ، مطالباً الجميع بدعم المنتخب في الفترة المقبلة.

 

------------------------
الخبر : البدرى: قائمة تصفيات الأوليمبياد حسمت بنسبة 99 % .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا