الارشيف / الرياضة

هرتا برلين يعمق جراح هوفنهايم ويستعيد المركز الرابع بالدوري الالماني

Sponsored Links

استعاد هرتا برلين المركز الرابع من بوروسيا مونشنجلادباخ بفوزه الصعب على ضيفه هوفنهايم 1-صفر اليوم الاحد على الملعب الاولمبي في برلين وامام 37045 متفرجا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني.

 

Sponsored Links

ويدين هرتا برلين بفوزه الى النيران الصديقة حيث سجله لاعب وسط الضيوف البولندي يوجين بولانسكي في الدقيقة 30 عندما حاول ابعاد كرة لاعب الوسط الياباني جنكي هاراجوتشي من ركلة حرة جانبية فتابعها برأسه داخل مرمى فريقه بعد ارتطامها بالقائم الايمن للحارس اوليفر باومان.

 

وهو الفوز الثاني على التوالي لهرتا برلين والسابع هذا الموسم فرفع رصيده الى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة امام بوروسيا مونشنجلادباخ الذي تغلب على ضيفه هانوفر 2-1 امس السبت. فيما تعمقت جراح هوفنهايم بعدما مني بخسارته السابعة هذا الموسم والثالثة في مبارياته الست الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الاخير.

 

ويلعب لاحقا اينجلوشتات مع دارمشتات.

------------------------
الخبر : هرتا برلين يعمق جراح هوفنهايم ويستعيد المركز الرابع بالدوري الالماني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا