الارشيف / الرياضة

فياريال يواصل نزيف النقاط

Sponsored Links

واصل فياريال نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ايبار 1-1 اليوم الاحد على ملعب "المادريجال" وامام 16770 متفرج في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.

وكان ايبار في طريقه الى تحقيق الفوز الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم عندما تقدم بهدف سيرخي انريتش في الدقيقة 27 بتسديدة يسارية من داخل المنطقة بعد كرة من بورخا باستون اسكنها على يمين الحارس الفرنسي الفونس اريولا، ثم حصل على ركلة جزاء لكن داني جارسيا اهدرها في الدقيقة 43.

Sponsored Links

وتلقى ايبار ضربة موجعة بطرد المهاجم سيرخيو جونتان في الدقيقة 76 لتلقيه الانذار الثاني.

وانتظر فياريال الدقيقة 85 لاستغلال النقص العددي وادراك التعادل عندما مرر دينيس سواريز كرة داخل المنطقة الى خاومي كوستا فسددها بيمناه زاحفة ارتطمت بالقائم الايسر وعانقت الشباك.

وافلت فياريال من الخسارة الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم وانتزع نقطة ثمينة ارتقى بها الى المركز الرابع برصيد 21 نقطة بعدما تصدر الترتيب حتى المرحلة السادسة.

من جانبه، واصل ايبار نتائجه الرائعة هذا الموسم وحقق التعادل الخامس مقابل 5 انتصارات وهزيمتين فرفع رصيده الى 22 نقطة في المركز السادس.

 وخسر سبورتينج خيخون امام ضيفه ليفانتي بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب "المولينيون" وامام 19870 متفرج.

 وسجل الاهداف البرازيلي ديفرسون سيلفا (18 و44) والمغربي زهير فضال (27).

 واهدر جوناثان منينديز ركلة جزاء لخيخون في الدقيقة 63.

 ورفع ليفانتي رصيده الى 10 نقاط في المركز الثامن عشر، واصبح على بعد نقطتين عن خيخون الخامس عشر.

 

------------------------
الخبر : فياريال يواصل نزيف النقاط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا