الارشيف / الرياضة

توتنهام يحسم الدربي اللندني امام وست هام في صالحه ويفض معه شراكة المركز الخامس

Sponsored Links

فض توتنهام شراكة المركز الخامس مع جاره وست هام وحسم الدربي اللندني في صالحه 4-1 اليوم الاحد على ملعب "وايت هارت لاين" في العاصمة وامام 35968 متفرجا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي.

 وحسم توتنهام نتيجة المباراة في الشوط الاول بتسجيله هدفين، وهو يدين بانتصاره الى مهاجمه الدولي هاري كاين الذي سجل ثنائية.

Sponsored Links

 ومنح كاين التقدم لتوتنهام في الدقيقة 23 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر كرة من الدولي الواعد ديلي ألي، وأضاف الدولي البلجيكي توبي الدرفيريلد الهدف الثاني بعد 10 دقائق بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الدنماركي كريستيان إريكسن.

 وعزز كاين تقدم توتنهام بالهدف الثالث عندما تلقى كرة من إريكسن وسددها قوية بيمناه من خارج المنطقة اسكنها على يمين حارس المرمى الاسباني ادريان (50) قبل ان يختتم المدافع الدولي كيلي ووكر المهرجان بالهدف الرابع عندما تبادل الكرة مع الدولي الكوري الجنوبي هيونج-مين سون ويسددها بقدمه اليمنى من داخل المنطقة اسكنها على يمين الحارس ادريان (83).

 وقلص الارجنتيني مانويل لانزيني الفارق عندما تلقى كرة من الكرواتي نيكيتسا ييلافيتش، بديل العملاق اندي كارول، فتوغل داخل المنطقة وتلاعب بووكر قبل ان يطلقها قوية بيسراه تحت سقف مرمى الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس (87).

 وهو الفوز السادس لتوتنهام هذا الموسم فرفع رصيده الى 24 نقطة علما بانه النادي الاكثر تعادلا حتى الان (6) والاقل هزائم (خسارة واحدة الى جانب ليستر سيتي المتصدر، فيما مني جاره وست هام بالخسارة الرابعة مقابل 6 انتصارات و3 تعادلات فتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السادس.

 وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء كريستال بالاس مع سندرلاند.

------------------------
الخبر : توتنهام يحسم الدربي اللندني امام وست هام في صالحه ويفض معه شراكة المركز الخامس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا