الارشيف / الرياضة

رانييري: فاردي وباتيستوتا في جملة واحدة ! .. إنه أمر رائع

Sponsored Links

 

أكد الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي الإنجليزي أنه مندهش من المستوى الذي ظهر عليه جيمي فاردي مهاجم الفريق، قائلاً أنه لم يرى سوى لاعب واحد طوال مسيرته التدريبية يفعل ذلك.

Sponsored Links

فاردي عادل أمس الأول الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي بإسم الهولندي رود فان نيستيلروي بالتسجيل في عشر مباريات متتالية عندما سجل هدف في فوز فريقه بثلاثية نظيفة على نيوكاسيل، ليقول رانييري أنه سعيد بما وصل إليه اللاعب ويتمنى أن يستمر على هذا النحو.

وقال رانييري: "اللاعب الوحيد الذي رأيته يفعل ذلك كان جابرييل باتيستوتا عندما أحرز في فيورنتينا في 11 مباراة متتالية، إنه أمر رائع أن أذكر فاردي وباتي في جملة واحدة، والمدهش أن جايمي من خمس سنوات لم يكن يلعب كرة القدم من الأساس".

وأضاف رانييري قائلاً: "أتمنى أن يتمكن فاردي من تخطي رقم باتيستوتا، أعتقد أنه يستحق ذلك نظراً للمجهود الكبير الذي يقدمه مع الفريق".

فاردي الآن هداف الدوري الإنجليزي بـ13 هدف من 13 مباراة لعبت في البريمييرليج حتى الآن.

------------------------
الخبر : رانييري: فاردي وباتيستوتا في جملة واحدة ! .. إنه أمر رائع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا