الارشيف / الرياضة

خاص .. رينارد لـ«الشروق» : لن أدرب الزمالك

Sponsored Links

 

نفى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لنادى ليل الفرنسي ، والمتوج ببطولتي افريقيا مع منتخب زامبيا 2012، ومنتخب ساحل العاج 2015 ، انباء تفاوضه مع إدارة نادي الزمالك لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزوالدو فيريرا الذي فسخ تعاقده مع النادي الأبيض .

Sponsored Links

وقال رينارد في تصريحات خاصة لـ" الشروق " : " كل مدير فني له قناعاته الشخصية ، ويعرف حدوده وامكاناته ،  ومع كامل احترامي للكرة الافريقية ، لن ادرب اي نادي في افريقيا .".

وحول دخول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية معه قال رينارد " لم يفاوضني اي مسئول في نادي الزمالك ، ولم يتدخل اي وسيط مع اداراته .".

وعن امكانية تغيير قناعاته في حالة تلقيه عرض مادي كبير سواء من اي نادي افريقي او الزمالك قال : " لن اغير قناعاتي من اجل اي عرض مالي ، وأشكر جماهير الزمالك والجماهير المصرية بوجه عام ، التي تضعني دائما على قائمة المرشحين ، لكني اؤوكد عدم تلقي اي مفاوضات من اي طرف وفي اي وقت حالي او وقت مضى .".

وربطت تقارير صحفية هيرفي رينارد بتولي قيادة المنتخب الجزائري ، خلفا للمدرب الحالي كريستيان جوركوف ، الذي حصل على ثقة الاتحاد الجزائري عقب الهزيمة الساحقة للمنتخب التنزاني بسباعية نظيفة .

وكان نادي ليل قد اعلن قبل ايام قليلة اقالة رينارد واكد في بيانه انه الفريق يحتل المركز السادس عشر بعد 13 جولة  ، وهو ما لا يرتقي إلى أهداف الفريق هذا الموسم".

------------------------
الخبر : خاص .. رينارد لـ«الشروق» : لن أدرب الزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا