الارشيف / الرياضة

فاردي: الدروس الخاصة سر تألقي

Sponsored Links

 

كشف جايمي فاردي مهاجم ليستر سيتي النقاب عن طريقته في تسجيل الأهداف، خاصة بعد أن عادل الرقم القياسي المسجل بإسم الهولندي رود فان نيستلروى في الدوري الإنجليزي بالتسجيل في 10 مباريات متتالية.

Sponsored Links

فاردي أكد أنه قبل كل مباراة يجلس مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الإيطالي كلاوديو رانييري لدراسة مدافعين الفريق المنافس، والتعرف على طريقتهم المفضلة لاستخلاص الكرة، لإيجاد طريقة أخرى للمرور.

وقال اللاعب ذو الـ28 عاماً في تصريحات نقلها موقع "جول.كوم" العالمي أنه على ما يبدو أن طريقته ناجحة حنى الآن.

وأبدى فاردي سعادته بالمشاركة في مباراة نيوكاسيل أمس الأول والتي فاز فيها ليستر سيتي بثلاثية نظيفة أحرز خلالها فاردي هدفه الثالث عشر في الدوري، قائلاً أن مشاركته كانت معجزة مكنته من الوصول إلى الرقم القياسي.

وقال فاردي: "الجهاز الطبي في النادي بذل مجهوداً كبيراً طوال الأسبوع معي للحاقي بالمباراة، العلاج بالتبريد هو أمر مؤلم جداً، لكنه أشبه بالمعجزة، أريد أن أشكر النادي على إحضاره، لقد كان من المؤكد عدم مشاركتي في المباراة، لكن الأطباء كانوا عباقرة فعلاً، لا أعتقد أن مجموعة من أذكى الشخصيات في العالم بإمكانهم فهم الأشياء التي كانوا يفعلونها طوال الأسبوع والطرق التي اتبعوها ليجعلوني قادراً على اللحاق بالمباراة".

 

------------------------
الخبر : فاردي: الدروس الخاصة سر تألقي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا