الارشيف / الرياضة

عمر مسعد يحصل على المركز الثاني ببطولة العالم للأسكواش بأمريكا

Sponsored Links

 

حصل اللاعب المصري عمر مسعد على المركز الثاني ببطولة العالم للأسكواش التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية للمسابقة أمام الفرنسي جريجوري جوتييه المصنف الثالث عالميا بثلاثة أشواط دون رد.

Sponsored Links

واستفاد جوتتيه من تقدمه في الشوط الأول بسبع نقاط لاثنتين، وأنهى الشوط فائزا بإحدى عشرة نقطة مقابل ست، ورغم تأخره في الشوط الثاني بأربع نقاط نظيفة، ثم بسبع نقاط لثلاث، عاد وسجل ثماني نقاط متتالية ليفوز بالشوط بإحدى عشرة نقطة لسبع.

وفي الشوط الثالث الحاسم تقدم جوتييه بسبع نقاط لأربع، وعاد مسعد ليتعادل معه، ثم استطاع التقدم بعشر نقاط لثمان، إلا أن اللاعب الفرنسي سجل أربع نقاط متتالية ليفوز بالشوط باثنتي عشرة نقطة لعشر نقاط، ويفوز بالمباراة ككل بثلاثة اشواط نظيفة.

جوتييه تغلب في طريقه للنهائي على مواطنه لوكاس سيرم بالدور الأول بثلاثة أشواط نظيفة، والمصريين عمر عبد المجيد وكريم علي فتحي بالنتيجة ذاتها، ثم تغلب بصعوبة على مصري آخر هو علي فرج في الدور الربع نهائي بثلاثة أشواط لشوطين، وبعدما تغلب في الدور النصف نهائي على الانجليزي جيمس ويلستروب بثلاثة أشواط دون رد كان فوزه ببطولة العالم في النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما خسر المباراة النهائية لبطولات العالم أربع مرات من قبل .

------------------------
الخبر : عمر مسعد يحصل على المركز الثاني ببطولة العالم للأسكواش بأمريكا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا