الارشيف / الرياضة

إنريكي : مشاركة ماسكيرانو امام روما غير مؤكدة

Sponsored Links

 

قال لويس إنريكي مدرب حامل اللقب إنه من المرجح جدا غياب مدافعه خافيير ماسكيرانو عن مواجهة روما ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

Sponsored Links

وأصيب ماسكيرانو لاعب منتخب الأرجنتين خلال الشوط الأول من مباراة انتهت بفوز 4-صفر على ريال مدريد بعدما تعرض لكدمة في الفخذ ليخرج من اللقاء ويشارك الفرنسي جيريمي ماتيو.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل استضافة روما في نوكامب "ماسكيرانو تعرض لكدمة قوية في عضلة بالفخذ."

وأضاف لاعب منتخب اسبانيا السابق والذي تولى تدريب روما في موسم 2011-2012 "لم يتمكن من المران اليوم والشيء الواقعي أنه لن يستطيع المشاركة غدا لأنه لاعب مهم لنا ولا نريد أي مخاطرة."

ولم يكن لويس إنريكي واضحا في إمكانية مشاركة ليونيل ميسي -العائد من الإصابة - في التشكيلة الأساسية أمام روما في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق للتعادل لضمان تصدر المجموعة قبل خوض آخر جولة.

وعاد ميسي قائد الأرجنتين أمام ريال بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني في أول ظهور له منذ إصابته بالركبة قرب نهاية سبتمبر أيلول.

وقال لويس إنريكي للصحفيين "بدا أنه في حالة جيدة جدة بالنسبة لي. شعر جميع أفراد عائلة بسعادة كبيرة بمتابعة أفضل لاعب في العالم داخل الملعب."

وأضاف "كل ما يحتاجه الآن هو اللعب لبعض الوقت من أجل شحن بطاريته وسيكون بوسعنا مجددا الاستمتاع بليونيل."

ويعيش أجواء رائعة بعدما سحق ريال وقال داني ألفيس الظهير الأيمن في مؤتمر صحفي إن هذا أفضل أداء يشاهده أمام ريال مدريد.

وأضاف "هذه أكثر مباراة قمة يتفوق فيها . هذا ليس بسبب تعثر ريال لكن بسبب قوتنا الكبيرة. لعبنا بشكل مذهل في كل المناطق وقدم كل لاعب أقصى ما لديه. أعتقد أننا لعبنا بشكل مثالي."

ويتقدم بأربع نقاط على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري بعد خوض 12 جولة بينما يتأخر ريال مدريد بنقطتين عن جاره ويحتل المركز الثالث.

 

------------------------
الخبر : إنريكي : مشاركة ماسكيرانو امام روما غير مؤكدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا