الارشيف / الرياضة

أنشيلوتي يرحب بالعودة إلى ريال مدريد

Sponsored Links

رحب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالعودة من جديد لتدريب ريال مدريد الإسباني ولكن ليس في هذا التوقيت من الموسم مفضلاً الاشراف على الفريق منذ الصيف القادم.

وقال المدرب السابق للملكي في تصريحات صحفية إيطالية: "سأعود بدون شك ولكن ليس هذا الموسم، سأكون مستعدا للتدريب مجددًا في العام المقبل، ربما في ريال مدريد أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو تشيلسي الانجليزي، دائمًا ما خضت تجارب كبرى في أوروبا".

Sponsored Links

واختتم أنشيلوتي الفائز مع ريال مدريد بالبطولة العاشرة في دوري الأبطال "تحدثت مع كريستيانو منذ أيام قليلة، ولكنه لم يخبرني بوجود أي مشاكل محتملة مع المدرب.

كما أكد مدافعًا عن بينيتيز أن كل مدرب لديه أفكاره ويطبقها في الملعب، نحن لا نزال في بداية الموسم ويوجد وقت لإصلاح الأخطاء، في إيه سي ميلان اتهموني دائمًا بوضع التشكيل الذي يرغب فيه الرئيس برلسكوني وفي ريال مدريد أيضا، أعتقد أنه من الأفضل أن تحارب من أجل أفكارك وتطبقها بدون ضغوط.

------------------------
الخبر : أنشيلوتي يرحب بالعودة إلى ريال مدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا