الزمالك بطل السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح

0 تعليق 61 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق الزمالك بطولة السوبر المصري، على حساب الأهلي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، والتي أقيمت على مبلعب ستاد محمد بن زايد بأبوظبي في دولة الإمارات.

Sponsored Links

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي، وكان الأهلي هو المسطير أغلب أوقات المباراة، ولاحت لكلا الفريقيان فرص لم يتم استغلالها.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر المصري عن الموسم الماضي والذي يجمع الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري.

وبدأ الأهلي بتسديد ركلات الترجيح عن طريق على معلول الذي أودعها في وسط المرمى في الشباك فيما لعب الركلة الأولى للزمالك محمود علاء الذي سددها على يمين الشناوي معلنا تسجيل أول ركلة للزمالك.

ولعب عمرو السولية ثاني ركلات الأهلي على يمين أبوجبل الذي حاول عليها لكنها سكنت الشباك فيما لعب فرجاني ساسي ثاني ركلات الجزاء ليودعها في وسط المرمى ليتعادل الفريقين 2/2.

ويتصدى محمود متولي لثالث ركلات الأهلي ليودعها على يسار أبوجبل في الشباك فيما يتقدم أشرف بن شرقي لتسديد الركلة للزمالك ويلعبها بالزاوية اليمنى ليتصدى لها الشناوي.

ويلعب محمد هاني الركلة الرابعة للأهلي ويتألق أبوجبل ويتصدى للكرة ويتقدم طارق حامد ليودع الكرة في الزاوية اليمنى العلوية في المرمى ليتعادل الفريقان من جديد 3/3.

ويسدد أليو بادجي الكرة الخامسة للأهلي ويتصدى لها أبوجبل باتقان من الزاوية اليمنى فيما يتقدم عبدالله جمعة لتسديد الركلة الخامسة للزمالك ليودعها الشباك معلنا فوز الزمالك 4/3 بركلات الترجيح والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه .

ويضم الزمالك لقب السوبر المحلي للسوبر الإفريقي والكونفدرالية وكأس مصر في موسم كروي ناجح للقلعة البيضاء .

------------------------
الخبر : الزمالك بطل السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق