«الشلقانى»: «أفريقي» التايكوندو يشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال كريم الشلقانى مراقب الحسابات للاتحاد الأفريقي للتايكوندو، إن الاتحاد برئاسة اللواء أحمد الفولى، يشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة وأصبح لاعبيه من الواعدين في أولمبياد طوكيو ويتوقع حصدهم ١٠ ميداليات بعد أن حصدوا ٥ ميداليات في أولمبياد ريو دى جانيرو.

Sponsored Links

ودلل الشلقانى على حديثه بأن ٣٦ دولة أفريقية تشارك في التصفيات المؤهلة للأولمبياد التي تستضيفها حاليا المغرب وهو ما يؤكد قوة المنافسة، مشيدا بالمغربى السيد إدريس الهلالى، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، على التنظيم واستضافة البطولة الأفريقية.

يذكر أن المنتخب المصرى للتايكوندو يخوض منافسات صعبة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقرر إقامتها يومي 22 و23 فبراير الجاري بمدينة الرباط المغربية.

وتخوض مصر منافسات البطولة بأربعة لاعبين (لاعبان ولاعبتان)، اللاعبان هما: عبدالرحمن وائل في منافسات وزن -68 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن -80 كجم، واللاعبتين هما: نور حسين في منافسات وزن -49 كجم، وهداية ملاك في منافسات وزن -67 كجم.

------------------------
الخبر : «الشلقانى»: «أفريقي» التايكوندو يشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق