رسميًا.. تأجيل «يورو 2020»

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» رسميًا تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، والتي كان مقررًا إقامتها في يونيو ويوليو من العام الجاري، إلى صيف العام القادم 2021 بسبب انتشار .

Sponsored Links

وقال اليويفا في بيانه: «يعلن اليويفا اليوم تأجيل بطولة يورو 2020 التي كان من المقرر إقامتها في يونيو ويوليو من هذا العام. صحة المنخرطين في هذه اللعبة هي أولوية وكذلك تجنب وضع أي ضغط غير ضروري على الخدمات الوطنية العامة المشاركة في تنظيم المباريات».

وأضاف البيان: «التأجيل سيساعد جميع البطولات المحلية المعلقة حاليًا، بسبب حالة الطوارئ المفروضة نظرًا لانتشار فيروس كورونا، على أن تكتمل. جميع مسابقات اليويفا والمباريات (ومن ضمنها الوديات) بالنسبة للأندية والمنتخبات للرجال والسيدات تم تعليقها حتى إشعار آخر. ملحق تصفيات يورو 2020 والوديات الدولية المقرر إقامتها بنهاية مارس، سيتم لعبها الآن في فترة التوقف الدولي ببداية يونيو، وسيكون ذلك بعد مراجعة الموقف آنذاك».

وأكد الاتحاد أن الخطة الجديدة تتضمن إقامة البطولة الأوروبية بين 11 يونيو و11 يوليو 2021، موضحًا أن تواريخ إقامة البطولات الأوروبية الأخرى سواء الخاصة بالأندية أو المنتخبات للرجال والسيدات سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق».

------------------------
الخبر : رسميًا.. تأجيل «يورو 2020» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق