مسؤول ألمانى يقترح إنشاء صندوق طوارئ لكرة القدم

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اقترح كلاوس ألوفس، المسؤول البارز السابق فى كرة القدم الألمانية، إنشاء صندوق طوارئ لكرة القدم، يمكن الأندية من الاستعداد بشكل أفضل للأحداث غير المتوقعة مثل الأزمة الحالية المتمثلة فى انتشار وباء .

Sponsored Links

وقال ألوفس، فى تصريحات نشرتها صحيفة «فيسر كورير»، التى تصدر فى بريمن، إنه يمكن تمويل الصندوق من خلال عائدات البث التليفزيونى لمباريات الدورى الألمانى (بوندسليجا)، وأضاف أن الأمر يتطلب «حلا شاملا» وأنه «يجب أن تستخدم الأموال لغرض محدد».

وأشار المدير العام السابق لناديى فيردر بريمن وفولفسبورج إلى أن الأندية «أهملت التفكير بشأن الاحتياطى وسط الارتفاع المستمر فى العائدات، خاصة من الحقوق الإعلامية».

من ناحية أخرى، انتقد الدولى الألمانى السابق لوثر ماتيوس، حارس المرمى مانويل نوير، لتأخير تجديد عقده مع بايرن ميونخ، بسبب خلافات على مدة العقد، وقال إن الحارس ينبغى أن يتذكر أن «الامتنان ليس طريقا له شكل واحد فقط».

وقال ماتيوس فى مقاله المعتاد عبر شبكة (سكاى) «ينبغى عليه أن يتذكر فى هذه الأوقات أن الامتنان والتقدير لا يمكن أن يختصرا فى شكل واحد».

وتوقفت المفاوضات بين اللاعب البالغ من العمر 34 عاما والنادى البافارى، الذى يعرض تجديد عقده لعامين آخرين، لينتهى فى موسم 2023، بينما يطالب نوير بعقد حتى 2025.

وانتقد ماتيوس إصرار نوير على مدة معينة شريطة تجديد العقد «رغم أن أى ناد آخر لن يقبل بذلك مع تقدمه فى العمر».

وقال إن نوير يجب أن يتذكر وقوف نادى بايرن خلفه العام الماضى حينما كان هناك جدل حول هوية الحارس الأساسى بالمنتخب الألمانى، وهاجم رئيس النادى أولى هونيس بشكل قوى حارس ، مارك أندريه تير شتيجن، بسبب مطالبته باللعب أساسيا.

ودعا اللاعب أيضا إلى تذكر إبقاء بايرن عليه خلال إصابته الطويلة والمعقدة بين عامى 2017 و2018. جدير بالذكر أن نوير انتقل إلى بايرن فى 2011 قادما من شالكه وهو حاليا قائد الفريق البافارى. فى شأن مختلف، انضم نجم بايرن ميونخ السابق لتدريبات الفريق الجماعية من داخل منزله، رغم إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الماضى.

ووفقًا لصحيفة «بيلد»، فإن الهولندى آريين روبن قرر المشاركة مع زملائه السابقين فى التدريبات المنزلية، بالانضمام لهم عبر الفيديو.

وبعد حصول لاعبى بايرن على راحة من التدريبات، الإثنين الماضى، عادوا من جديد للتدرب، صباح أمس الأول الثلاثاء، رفقة زميلهم السابق، البالغ من العمر 35 عامًا.

وبدت على روبن السعادة بعودته للتدرب رفقة زملائه السابقين، رغم بُعد المسافة، إلا أن مشاركتهم التدريبات المنزلية أعادت إليه حنينه للعمل معهم من جديد.

ويعد روبن ثانى نجوم بايرن السابقين الذين قرروا مشاركة لاعبى الفريق الحاليين التدريبات المنزلية، بعد النجم الألمانى المعتزل باستيان شفاينشتايجر.

------------------------
الخبر : مسؤول ألمانى يقترح إنشاء صندوق طوارئ لكرة القدم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق