الارشيف / الرياضة

الزمالك يطرح إستاده الجديد في ملتقى شركات الصناعة الرياضية‏

Sponsored Links

ا​لتقى  الدكتور اشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة عصر اليوم بمكتبه  برحاب أبو رجيله عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وخالد رفعت مدير التسويق بالنادي ومحى معروف مدير التسويق بوزارة الرياضة.

وتناول الاجتماع موافقة نادي الزمالك للاشتراك في الملتقى الثاني للشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية والذي تنظمه وزارة الرياضة للعام الثاني على التوالي  تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى الاول من ديسمبر بفندق كونراد بالقاهرة  ويشارك نادي الزمالك في الملتقى  بطرح الإستاد الجديد بالنادي في المقر الجديد بمدينة 6 أكتوبر .

Sponsored Links

وصرح الدكتور اشرف صبحى ان المؤتمر يشهد مشاركة العديد من الشركات والمؤسسات العاملة والمهتمة بمجال الصناعة الرياضية فى مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية  ،ويهدف المؤتمر إلى تعزيز سبل الاتصال بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية كما يستعرض المؤتمر التعرف على فرص الاستثمار الرياضي فى المنطقة وهو الذي سوف يؤدى إلى فتح أسواق جديدة للصناعة الرياضية داخل وخارج مصر .

------------------------
الخبر : الزمالك يطرح إستاده الجديد في ملتقى شركات الصناعة الرياضية‏ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا