الارشيف / الرياضة

نادي السد القطري: مازلنا في مرحلة التفاوض مع البرتغالي فيريرا

Sponsored Links

 

 قال محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد القطري، إن ناديه مازال في مرحلة التفاوض مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، مشيرا إلى أن الأمور ستتضح بشكل كبير خلال الساعات القادمة.

Sponsored Links

وكان فيريرا قد أعلن رحيله عن تدريب الزمالك بعد خلافات مع رئيس النادي مرتضى منصور، ولعدم حصوله على مستحقاته المالية خلال الثلاثة أشهر الماضية، فيما يسعى نادي السد القطري للتعاقد مع المدرب البرتغالي خلفا للمدرب الحالي الحسين عموته.

وأضاف غانم العلي - في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي السد - "أننا حاليا في مرحلة التفاوض مع فيريرا على مختلف الأمور، وستتضح الصورة أكثر في الساعات القادمة، إذا ما تم الاتفاق على مختلف الجوانب سيتم إعلان ذلك عبر القنوات الرسمية الخاصه بالنادي".

وتابع "إن تم الاتفاق مع فيريرا فلن يتولى المسؤولية الفنية للفريق مباشرة، بل سيكون ذلك بصورة تدريجية تساعده للوصول للصورة الكاملة عن نادي السد".

------------------------
الخبر : نادي السد القطري: مازلنا في مرحلة التفاوض مع البرتغالي فيريرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا