الارشيف / الرياضة

صحيفة رومانية : ريجيكامف لم يحسم قراره بتدريب الزمالك

Sponsored Links

 

كشفت عدد من التقارير الرومانية تلقى لورينت ريجيكامف المدير الفني السابق لنادي الهلال السعودي والحالي لنادي ليتيكس لوفيتش، عرضًا من جانب الزمالك لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

Sponsored Links

الزمالك يبحث عدد من السير الذاتية للمدربين خلال الفترة الحالية، لأختيار الأفضل ليكون خلفًا للمدير الفني السابق جيسوالدو فيريرا الذي رحل عن الأبيض بعد فسخ تعاقده من طرف واحد.

ووفقًا لصحيفة "فاناتيك" الرومانية، ان لورينت ريجيكامب تلقى عرضًا جاديًا من جانب نادي الزمالك، الا ان المدير الفني الروماني لم يحسم امره بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، ان المدرب الروماني، أمامه فرصة كبيرة لا تعوض، خاصة ان الزمالك يعد واحدًا من أكبر الفرق المصرية والإفريقية.

يذكر ان ريجيكامف سبق وتولى قيادة ستيوابوخارست الروماني وتوج معهم بالدوري الروماني موسمين متتالين ، وكاس السوبر الروماني، كما سبق له تدريب الهلال السعودي، قبل ان يتولى قيادة ليتيكس لوفيتش البلغاري بداية الموسم الحالي.

 

------------------------
الخبر : صحيفة رومانية : ريجيكامف لم يحسم قراره بتدريب الزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا