الارشيف / الرياضة

شاهد – زينيت يواصل مسيرته المثالية في دوري الأبطال على حساب فالنسيا

Sponsored Links

 

ضمن زينيت سان بطرسبرج انهاء دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الثامنة بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه بلنسية يوم الثلاثاء ليحقق انتصاره الخامس على التوالي ويمدد سجله المثالي في المسابقة هذا الموسم.

Sponsored Links

وضع اوليج شاتوف الفريق صاحب الضيافة في المقدمة بانهاء رائع لهجمة بعد 15 دقيقة وضاعف المتألق ارتيم جوبا الغلة في الدقيقة 74 ليمنح فريق المدرب اندريه فيلاس بواش فوزا مستحقا.

وتفاقمت مشاكل بلنسية قبل عشر دقائق من النهاية بعد طرد روبن فيزو لعرقلته شاتوف الذي كان في طريقه للمرمى.

ويملك الفريق الروسي 15 نقطة متقدما بتسع نقاط على بلنسية صاحب المركز الثاني من خمس مباريات. وسيخوض زينيت مباراته الاخيرة امام جنت البلجيكي الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط قبل مباراته في وقت لاحق يوم الثلاثاء في ضيافة اولمبيك ليون الذي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وكاد زينيت أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 بعدما لعب دومينيكو كريشيتو تمريرة من جهة اليسار اصطدمت باحد اللاعبين وشقت طريقها نحو المرمى لكن أيمن عبد النور مدافع بلنسية شتت الكرة من على خط المرمى.

وبعد دقيقتين فقط نجح زينيت في افتتاح التسجيل عندما اخفق بلنسية في تشتيت كرة ليرسل جوبا تمريرة الى الروسي الدولي شاتوف الذي اظهر هدوءا شديدا ليضعها في مرمى حارس الفريق الاسباني.

وهيمن زينيت على اللقاء في الشوط الثاني واقترب كريشيتو من التسجيل رغم الغاء هدف لبلنسية في منتصف هذا الشوط بداعي التسلل.

وضاعف زينيت الغلة بعدما تبادل القائد داني التمرير مع شاتوف ورغم ان الدولي البرتغالي كان في طريقه للمرمى الا انه فضل التمرير الى جوبا الذي وضعها في الشباك الخالية محرزا هدفه الخامس في المسابقة هذا العام.

 

 

------------------------
الخبر : شاهد – زينيت يواصل مسيرته المثالية في دوري الأبطال على حساب فالنسيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا