الارشيف / الرياضة

بالفيديو - صلاح ينجو من «فيلم رعب» في

Sponsored Links

أسقط الاسباني ضيفه روما الايطالي بستة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب الكامب نو في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت الأهداف عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 18 و59 والأورجوياني لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 15 و44 والاسباني جيرار بيكيه هدف في الدقيقة 56 وأكمل البرازيلي أدريانو السداسية في الدقيقة 77 من متابعة ركلة جزاء أهدرها زميله نيمار.

Sponsored Links

وأضاع روما ركلة جزاء عن طريق البوسني ادين دجيكو في الدقيقة 82 بعد التصدي الرائع من الألماني تير تشيجن حارس مرمي ، قبل أن يأتي المهاجم البوسني مرة اخري ويسجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 91.

وغاب المحترف المصري محمد صلاح عن المشاركة في المباراة لاصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن بلقاء لاتسيو في الدوري الايطالي وغيابه لمدة شهر ونصف عن المشاركة مع الذئاب.

وشارك صلاح في المباراة الأولي أمام في سبتمير الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 في ملعب الأوليمبيكو.

وبهذه يحقق فوزه رقم 100 علي ملعب كامب نو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض 133 مباراة علي ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا قبل هذه المباراة فاز في 99 منها وتعادل في 22 وخسر 12 ، وسجل 328 هدفاً وتلقى 101 هدفا.

وضمن تأهله لدور الـ16 من المسابقة بعد وصوله للنقطة 13 وتصدره المجموعة الخامسة بعد تحقيقه أربعة انتصارات وتعادل وحيد.

بينما تلقي روما الخسارة الثانية في دور المجموعات وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الثالث متساويا مع باير ليفركوزن الألماني بنفس الرصيد ، ولكن يتفوق الفريق الألماني بفارق الأهداف ، ويتذيل باتي بوريسوف الجدول برصيد 4 نقاط.

ويملتك روما فرصة في الجولة الأخيرة للتأهل الي دور الـ16 بتحقيقه الفوز في الأوليمبيكو علي ضيفه باتي وفوز علي باير ليفركوزن بألمانيا ليتأهل وروما للدور المقبل.

في مباراة اخري بنفس المجموعة ، تعادل باتي بوريسوف البيلاروسي أمام باير ليفركوزن بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بملعب هارادزكي.

------------------------
الخبر : بالفيديو - صلاح ينجو من «فيلم رعب» في برشلونة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا