الارشيف / الرياضة

بينيتيز: الثأر هو هدف ريال مدريد القادم

Sponsored Links

 

أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن فريقه متعطش إلى الثأر عندما يلاقي شاختار دانييتسك الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

Sponsored Links

وفى أعقاب قرار فلورنتينو بينيتز رئيس النادي بتجديد الثقة فى بينيتز - على الرغم من الخسارة أمام غريمه التقليدي برباعية نظيفة في الدوري الأسباني -  قال مدرب الريال - خلال مؤتمر صحفي عقده في مدريد - " كنا نعرف أن مباراتنا أمام البارسا مهمة للغاية بالنسبة للترتيب في الليجا ، وأيضا بالنظر إلى الفريق المنافس ، لذا فإننا مجروحون ومتعطشون إلى الثأر ".

ووجه بينيتيز الشكر لرئيس النادي بيريز على ثقته ، مشيرا إلى أن " جميع لاعبي الفريق متحدون" ، مضيفا " إن الخسارتين المتتاليتين في الليجا أمام أشبيلية (2-3) ثم ، لا يجب أن تغيرا من إحساس التطور لدى هذا الفريق الذي كان يبدو أنه سيصبح أقوى ...وسنرى إذا كنا سنستعيد هذا الشعور".

من ناحية أخرى ، نفى بينيتيز التقارير التي تواترت مؤخرا حول أنه على خلاف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال " رونالدو لاعب عظيم وهو أساسي بالنسبة لنا وليست هناك أي مشكلة".

------------------------
الخبر : بينيتيز: الثأر هو هدف ريال مدريد القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا