الارشيف / الرياضة

ميسي: استمتعت بمشاهدة ولكن المشاركة أجمل

Sponsored Links

 

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي الإسباني لكرة القدم إنه استمتع بالمستوى الذي قدمه فريقه خلال الشهرين اللذين ابتعد فيهما عن الملاعب للإصابة، مؤكدًا أن المشاركة في المباريات وإحراز الأهداف مع البارسا يعد شعورًا مختلفًا تمامًا.

Sponsored Links

وأضاف ميسي - في تصريحات عقب الفوز على روما الإيطالي بستة أهداف مقابل هدف في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، وهي المباراة التي سجل خلالها هدفين - أن العلاقات بين جميع لاعبي الفريق جيدة للغاية، ونحن نحاول الاستمتاع بكل مباراة نلعبها، قائلًا:" نحب القيام بالأمور على نحو جيد كما نحب الفوز، ولكننا نريد الاستمتاع بما نفعله أيضًا".

وحول غيابه عن الملاعب لشهرين نتيجة الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة، ذكر ميسي أنه كان يستمتع بالمستوى الذي يقدمه الفريق خلال تلك الفترة ولكنه أردف قائلًا "لقد استمتعت كمشاهد، ولكن المشاركة في اللعب والفوز أجمل بطبيعة الحال".

------------------------
الخبر : ميسي: استمتعت بمشاهدة برشلونة ولكن المشاركة أجمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا