الارشيف / الرياضة

المقاصة يسافر الى اسوان مبكراً .. وجلال يحذر

Sponsored Links

قرر الجهاز الفني لمصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال السفر إلى أسوان غداً الخميس بشكل مبكر استعداداً لمواجهة أسوان في الجولة السادسة من الدوري الممتاز السبت المقبل.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بمصر المقاصة ان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي عقب الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبوه بعد انتهاء ودية إنبي ومن المنتظر انتظام جميع لاعبي الفريق اليوم بعد عودة هاني سعيد وعمر النجدي من الإجازة التي حصلا عليها.

Sponsored Links

وأضاف مدير الكرة ان الثنائي باسم عبدالعزيز وعمر السعيد قد عادا للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق بعد تماثلهما للشفاء التام من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، فيما جاءت مشاركة اللاعبين بعد انتهاء برنامج العلاج التأهيلي الذي خضعا له خلال الفترة الماضية.

وأشار هويدي الى ان إيهاب جلال المدير الفني للفريق قد حذر لاعبي الفريق من الانشغال بالحديث عن الانتقالات الشتوية المقبلة أو الدخول في أي مفاوضات في الوقت الحالي خوفاً من تشتيت تركيزهم مع الفريق في المباريات المقبلة ، مطالباً اللاعبين بعدم الانسياق وراء وكلاء اللاعبين وأن أي لاعب لديه عرض رسمي يتقدم به لمجلس الإدارة.

------------------------
الخبر : المقاصة يسافر الى اسوان مبكراً .. وجلال يحذر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا