الارشيف / الرياضة

هوفنهايم يعود للمنافسة على التأهل لأوروبا بفوزه على كولونيا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وضع هوفنهايم حدا لسبع مباريات دون انتصارات في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوز ممتع 3-1 على ضيفه كولونيا، الأربعاء، حيث أنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين وعاد الفريق صاحب الأرض للمنافسة على المراكز المؤهلة لأوروبا.

Sponsored Links

وبهذا الانتصار تقدم هوفنهايم إلى المركز السابع برصيد 39 نقطة مع تبقي ست مباريات على نهاية الموسم الذي استؤنفت مبارياته قبل 11 يوما بعد توقف استمر أكثر من شهرين بسبب جائحة كوفيد-19. وتقام جميع المباريات بدون جماهير لتقليل مخاطر العدوى.

وسجل كريستوف باومجارتنر في بداية كل شوط ليمنح هوفنهايم التقدم بهدفين بينما لعب كولونيا بعشرة لاعبين عقب طرد سيباستيان بورناوف بسبب مخالفة عنيفة في الدقيقة 26.

وأضاف ستيفن تسوبر هدفا ثالثا في الدقيقة 48 لكن بنيامين هوبنر لاعب هوفنهايم حصل على بطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني نتيجة التحام قوي مع دومينيك دريكسلر لاعب كولونيا بعد مرور دقيقتين.

وقلص الفريق الزائر عن طريق فلوريان كاينتس بتسديدة أبدلت اتجاهها في الدقيقة 60، وكان بوسع كولونيا إضافة المزيد من الأهداف لكن أوليفر باومان حارس هوفنهايم أنقذ ركلة جزاء نفذها مارك أوت.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    19,666

  • تعافي

    5,205

  • وفيات

    816

------------------------
الخبر : هوفنهايم يعود للمنافسة على التأهل لأوروبا بفوزه على كولونيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا