الارشيف / الرياضة

جيرارد: سواريز مذهل .. إنه في مستوى ميسي ورونالدو

مدح أسطورة ليفربول الانجليزي ستيفن جيرارد زميله السابق في الريدز لويس سواريز واعتبره ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في الوقت الحالي وانه في مستوى الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وكان القائد السابق للمنتخب الإنجليزي لعب جنباً إلى جنب مع القناص الأوروجوياني سواريز لمدة ثلاثة مواسم ونصف ، قبل أن يتخذ سواريز قرار مغادرة الليفر في صيف 2014 وانتقل إلى في صفقة كبيرة كلفت البلوجرانا نحو 70 مليون جنيه إسترليني.

Sponsored Links

وقال جيرارد في تصريحات صحفية عن سواريز "عندما كان في ليفربول كان مهاجم من الطراز العالمي ، لكنه الآن وصل إلى مستوى آخر، حقًا لم أكن أعتقد أنه سيصل إلى هذا المستوى المذهل".

واختتم جيرارد تصريحاته عن لويسيتو "من الواضح أنه ذهب إلى المكان الذي كان يريده، وهو الآن يشعر براحة واستقرار مع ، وأيضاً أصبح في نفس مستوى رونالدو و ميسي، ويمكن القول بأنه من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في الوقت الحالي".

------------------------
الخبر : جيرارد: سواريز مذهل .. إنه في مستوى ميسي ورونالدو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا