الارشيف / الرياضة

لجنة إنقاذ الأهلي تصدر بيانا حول حفل الرعاية وترفض حضور عدد من الشخصيات

Sponsored Links

أصدرت لجنة إنقاذ النادي الأهلي بيانا له عبرت فيه عن رفضها لحضور بعض الشخصيات فى حفل الرعاية المقررة غد تحت سفح الهرم .

وقالت اللجنة فى بيانها الذى نشرته عبر صفحتها الرسمية : إنها ترفض دعوة التوأم حسن حضور الحفل ، وأن حضور أى شخص أهان الأهلي وتاريخه يعتبر سقطة لمجلس محمود طاهر .

Sponsored Links

وكان عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي قد شكلوا لجنة أطلقوا عليها اسم لجنة إنقاذ النادي الأهلي .. ويجتمعون أسبوعيا بمقر النادي بالجزيرة ، ووجهوا عدد من الخطابات لمجلس إدارة النادي لتحذيره من بعض القرارات الخطأ التى اتخذها بناء على وجهة نظرهم .

 

وجاء بيان اللجنة الأخير كالتالي :

 

بعد الآنباء التي تواترت عن دعوة مجلس إدارة النادي الأهلي للـتوأم "حسن" لحضور حفل توقيع عقد الرعاية الجديدة للنادي مع شركة "ًصلة" يوم الخميس المقبل بإذن الله،

تؤكد (لجنة إنقاذ الأهلي) ممثلة عن قطاع كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، رفضها التام وإستنكارها الشديد لهذا التجاوز من قبل مجلس إدارة النادي في حق الكيان وأعضاءه وجماهيره الغفيرة في كل مكان، بفتح أبواب النادي أمام كل من تجرأ وتطاول عليه سابقا ولم يتراجع أو يعتذر مبديا ندمه علي الأقل علي التجريح العلني في حق بيته الذي صنع نجوميته وتاريخه.

إن مبادئ الأهلي وقيمه التي رسخت في نفوس أجيال وأجيال من أبناء النادي ومحبيه علي مر التاريخ أصبحت في مهب الريح مع خروقات المجلس الحالي لكل ما تربينا عليه كأبناء لهذا الكيان العريق، فالتجاوز في حق الأهلي ليس أمرا يحق لأي مسئول بالنادي أن يمنح صكوك الغفران لأحد عنه فقط إستنادا لعلاقات شخصية ليس للنادي وكيانه وهيبته دخلا بها.

إن شعار "الأهلـــي فـــوق الجميــــع" بات علي المحك ويتم سحقه سحقا كل يوم علي يد "محمود طاهر" ومجلسه الذي لا يتواني كلما سنحت له الفرصة عن التعبير عن سخريته وإحتقاره لمبادئ النادي وتاريخه ورموزه التاريخية وعلي رأسها الراحل "صالح سليم" والذي نسي "محمود طاهر" نفسه أنه كان عضوا سابقا في مجلس إدارة تحت قيادة المايسترو وتبين للجميع الآن أنه لم يتعلم من قيادته شيئا سوي الكراهية الشديدة لكل ما رسخه "صالح سليم" ومن سبقوه من قيم ومبادئ صنعت للأهلي أمجاده وتاريخه الطويل.

إن العلاقة الوطيدة التي تجمع ما بين رئيس الأهلي الحالي وبين الصحفي الزملكاوي الشهير "أسامة خليل" والذي يعتبر مستشاره الإعلامي في إدارته لمنظومة النادي الأهلي، لم تكون سوي مفتاح اللغز وفهم طريقة إدارة "طاهر" للأهلي، إنه مجلس يمارس عمله المتقن بشكل مثير للدهشة كل يوم في تخريب وهدر قيم النادي دون أن تهتز لأعضائه شعرة واحدة حتي من يمارسون دور المعارضة فهم لم يمتلكوا الشجاعة الأدبية الكافية حتي الآن للقفز من السفينة الهالكة لـ "طاهر" و"خليل"، ولا نعلم ماذا ينتظرون بعد أن رأوا بأعينهم طريقة تعامل رئيس النادي مع إختلافهم الموضوعي حتي معه في إجتماع المجلس الأخير وكيفية دهسه لقرارات المجلس وعدم تنفيذها حتي الآن رغم الإجماع عليها لأنه يري نفسه الآن وبوضوح:

"فــــــوق الجميــــــــــــــع" ... !

------------------------
الخبر : لجنة إنقاذ الأهلي تصدر بيانا حول حفل الرعاية وترفض حضور عدد من الشخصيات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا