الارشيف / الرياضة

ريال مدريد يصدر بياناً رسمياً لمؤازرة كريم بنزيمة

Sponsored Links

 

أصدر ريال مدريد الإسباني بيانا رسمياً يعلن فيه عن عودة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة إلى مدريد عقب انتهاء التحقيقات معه -مؤقتاً- من جانب السلطات القضائية الفرنسية.

Sponsored Links

يأتي ذلك بعدما غاب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة، وبعد تورطه في جنسية واستبعاد مدرب المنتخب الفرنسي لاسمه من قائمة فرنسا في مباراتيه المقبلتين أمام إنجلترا وألمانيا.

وقال البيان:"عاد مهاجم الفريق الملكي كريم بنزيمة إلى أرض الملعب وعمل بالكرة وبدونها، وأكمل اللاعب التدريبات المسائية رفقة الفريق، وهو لا زال يتعافى من إصابته، لكنه ركض حول الملعب ونفذ تمارين مختلفة. والنادي يؤكد انه يقف في جانب اللاعب الذي أبدى التزامه بالقيم والمبادئ طوال 6 سنوات داخل جدران النادي".

وعاد اللاعب الدولي من فرنسا بعد توجيه اتهام له بابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بفيديوهات جنسية، وفور عودته تحدث مع إدارة الفريق الملكي، والتي أكدت بدورها أنها تثق في اللاعب وفي براءته من التهم المنسوبة إليه.

يذكر أن بنزيمة قضى 24 ساعة معتقلاً رهن التحقيق في القضية، ومازال القضاء الفرنسي يحقق لكن القاضي سمح له بممارسة كرة القدم مع فريقه ما يعني أن اللاعب سيكون موجودا في الفترة المقبلة داخل صفوف الفريق.

------------------------
الخبر : ريال مدريد يصدر بياناً رسمياً لمؤازرة كريم بنزيمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا