الارشيف / الرياضة

مورينيو يتمنى عدم تأهل أرسنال بدوري الأبطال

Sponsored Links

 

يتمنى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الأنجليزى عدم تأهل أرسنال بقيادة مدربهم أرسن فينجر إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ليكون الفريق الإنجليزي الوحيد الذي لا ينجح في ذلك، والسبب في ذلك أن مدرب أولومبياكوس اليوناني صديقه المقرب.

Sponsored Links

ويحتل أرسنال المركز الثالث بالمجموعة السادسة بـ6 نقاط، ويحتاج فقط الفوز على أولومبياكوس صاحب المركز الثاني بأكثر من هدفين بالجولة المقبلة والأخيرة ليضمن التأهل إلى الدور المقبل بدوري الأبطال.

المدرب البرتغالي في تصريحات صحفية قال: "دائماً ما أتمنى تأهل جميع الفرق الإنجليزية، ولكن الأمر يختلف مع أرسنال، فماركو سيلفا صديق الطفولة يدرب أولومبياكوس، ولكي أكون صادقاً فأني أتمنى تأهل صديقي".

وأضاف: "أرسنال لازال بإمكانه التأهل، فهم قادرون على الذهاب إلى أثينا والفوز على أولومبياكوس، لقد أهدروا 6 نقاط بالخسارة من نفس الفريق بإنجلترا ومن دينامو زغرب، موقفهم سئ ولكن كل شئ وارد".

وأشار مورينيو أن الأمر ليس مشكلته ولكن في حالة سقوطهم والذهاب إلى الدوري الأوروبي فأنه يرشحهم للفوز بها.

------------------------
الخبر : مورينيو يتمنى عدم تأهل أرسنال بدوري الأبطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا